قائمة إغلاق

ما سبب وجود الرطوبة على زجاج السيارة من الداخل؟

يعني زيادة تكثف الضباب على زجاج الداخلي للسيارة والنظارات .

إجابة 1

  1. Ra7al

    الضباب على نوافذ السيارة من الداخل يحدث بسبب الفرق في درجة الحرارة والرطوبة بين داخل وخارج السيارة .. خلال المواسم الباردة في الشتاء ، يكون الهواء خارج السيارة متحرك وجاف، في حين أن وجود الركاب بالداخل يزيد من الحرارة والرطوبة , وخاصة اذا كانت النوافذ مغلقة لأنها لاتسمح للهواء بالحركة . فتنفس الركاب داخل السيارة يكون حرارته أكثر من الخارج فينتج رطوبة تتضح على الزجاج وكذلك الطعام الحار، والملابس الرطبة والهيئات الساخنة .
    والحل لهذه المشكلة هو :
    1 – تشغيل جهاز الـ”defogger” مزيل الضباب .. وهو جهاز على السيارة يزيل التكثيف من الزجاج الأمامي عن طريق توجيه تيار خفيف من الهواء على ذلك .
    2 – أو فتح أحد نوافذ السيارة بشكل جزئي . حتى يتلاشى البخار أو الضباب .

    0
    0

إجابتك على السؤال

- الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

♾️ أسئلة ذات صلة :

error: !! المحتوى محمي