الثعلب الأحمر

الثعلب الأحمر

الثعلب الأحمر – Red fox , من فصيلة الكلبيات رتبة آكلات اللحوم ..(الاسم العلمي: Vulpes vulpes) بحجم الكلب الصغير وهو أكبر عضو من جنس الثعالب ويشتهر بذيلة الثخين والكثيف ولون جسمه البني الأحمر ومتوسط طوله حوالي (70 سم) ووزنه يتراوح مابين 6 الى 7 كجم
ومن عادة الثعلب الأحمر أنه يكون ينشط عند الغسق (شفقي) , ونظامه الغذائي واسع للغاية، ويشمل الثدييات الصغيرة، والعديد من اللافقاريات ، والطيور، وكذلك الفواكه الجيف . وهذه الأنواع من الثعالب قابلة للتكيف بشكل كبير في العديد من الموائل، من الكثبان الرملية إلى قمم الجبال .
والثعلب الأحمر يعيش ويتكاثر في جميع أنحاء نصف الكرة الشمالي من الدائرة القطبية في الشمال بما في ذلك العديد من بلدان أميركا الشمالية، ويعرف أيضا في وأوراسيا، جنوبي أستراليا، وبعض المناطق في شمال أفريقيا.

Loading

4 تعليقات

  • Martina

    هذه المدونة رائعة أحب قراءة منشوراتك . ثابر على العمل الجيد! أنت تدرك أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذه المعلومات من حولهم ، يمكنك مساعدتهم بشكل كبير.

  • Roxanna

    حسنًا ، هل يواجه أي شخص آخر مشكلات في تحميل الصور على هذه المدونة؟ أحاول معرفة ما إذا كانت المشكلة من جانبي أم أنها المدونة . سيكون أي ردود فعل موضع تقدير كبير .

  • Searched-Parts with over 6000 parts on stock and worldwide shipping.

  • 20160525lindong

    ☺ .. THANKS