إعلان

مدينة بانكوك _ تايلاند

بانكوك

مدينة بانكوك (Bangkok) عاصمة مملكة تايلاند جنوب شرق أسيا , تقع مدينة باكوك على نهر تشاو فرايا بالقرب من سواحل خليج تايلاند , تعود جذور تاريخ بانكوك إلى مملكة أيوثايا في القرن الخامس عشر الميلادي . في قلب بلاد سيام كما كانت تعرف تايلاند سابقا , والمدينة حيوية ومكتظة بالسكان يقدر عدد سكانها أكثر من (8) مليون نسمة وتحتل المركز السابع والعشرين علي مستوي العالم بكثافة السكان , دائما نابضة بالحياة والشوارع والمعالم الثقافية، وتعتبر المدينة في الوقت الحاضر قوة إقليمية على مستوى الاستثمارات الآسيوية في المال والأعمال. ومحور دولي للنقل والرعاية الصحية، وبرزت كمركز إقليمي للفنون والأزياء والترفيه. حيث العديد من مواقع الشركات الكبرى متعددة الجنسيات في بانكوك , وتعد بانكوك من بين أهم الوجهات السياحية في العالم.
وتتميز مدينة بانكوك بطبيعة ساحرة خلابة وغابات كثيفة وانهار متدفقة وشواطئ بديعة وجبال رائعة تغطيها المساحات الخضراء كما تمتاز بمناخها الإستوائي المعتدل الرطب ودرجة الحرارة المعتدله التي تتراوح بين 25 الى 30 درجة مئوية .


Loading

إعلان

تعليق واحد

  • tercel

    دريم ورلد في بانكوك .. حديقة جميلة جدا بها مجسمات لعجائب الدنيا السبعة اضافة الى انها تتمتع بوجود العاب مسلية وخطيرة صالحة
    للكبار والاطفال .