إعلان

مدينة بورتا فانتورا الترفيهية

ملاهي

بورتا فانتورا “PortAventura” واحده من اجمل وأكبر المدن الترفيهيه في إسبانيا وأوروبا , مدينه إسبانيا الساحره تقع علي الشاطئ الشمالي الشرقي لإسبانيا و على مقربه من مدينه برشلونه , يحظى المكان بشعبية واسعة بين الأسبان وبين زوار اسبانيا ويصل مجمل عدد مرتاديه سنويا إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون زائر. في عام 2007 دشنت المدينة أسرع قطار “رولر كوستر” في أوروبا بسرعة تصل إلى 135 كيلومتر في الساعة.
ويمكن الوصول الى بورتا فنتورا عن طريق القطار من برشلونه حيث لا تتعدى المسافه من محطه برشلونه المركزيه للقطارات الى قلب مدينه بورتا فانتورا الساعه و النصف .
تتكون المدينه من ثلاثه اقسام رئيسيه هي : مدينه بورتا فانتورا الترفيهيه بنيت بالكامل بالاشتراك مع استديوهات يونيفيرسال العالميه , مدينه بورتا فنتورا للآلعاب المائيه حيث تتوفر بها واحد من اكبر المسابح في اوروبا و المزود بصانع امواج يوحي بالشعور بالبحر المفتوح وحول ذلك البحر الصناعي العديد من الالعاب المميزه , ومدينه بورتا فانتورا الساحليه ومما يميز مدينه بورتا فانتورا الترفيهيه عن مثيلاتها في المدن الاوربيه الاخرى هي وقوعها بمقربه اجمل الشواطئ الاسبانيه و هو شاطئ “كوستا دوريدا” المعروف بجمال مياهه الصافيه و شمسه الساطعه .

Salou Spain & Port Aventura 2007 June Summer


Loading

إعلان