إعلان

10.8k 👁️
بواسطة في سفر وسياحة
ممكن موضوع تعبير عن السياحة بالإنجليزي ..؟

2 إجابة

+2 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
Tourism is defined as a composite of activities, services, and industries that delivers a travel experience to individuals and groups traveling fifty miles or more from their homes for purposes of pleasure.
The business sectors comprising the tourism industry include: transportation, accommodations, eating and drinking establishments, shops, entertainment venues, activity facilities, and a variety of hospitality service providers who cater to individuals or groups traveling away from home.
Tourism product is not produced by a single business, nonprofit organization, or governmental agency; rather, it is defined as “a satisfying visitor experience.”  This definition encompasses every activity and experience that a tourist encounters during his or her entire trip away from home.
بواسطة
لو سمحتو الترجمة
بواسطة ✰✰
ترجمة النص بالعربي :
يتم تعريف السياحة على أنها مجموعة من الأنشطة والخدمات والصناعات التي توفر تجربة سفر للأفراد والجماعات الذين يسافرون مسافة 80 كيلومتر. أو أكثر من منازلهم لأغراض المتعة والإستجمام . كما وتشمل السياحة قطاعات الأعمال التي تعنى  بصناعة السياحة مثل : النقل ، وأماكن الإقامة ، وأماكن الأكل والشرب ، والمحلات التجارية ، وأماكن الترفيه ، ومرافق النشاط ، ومجموعة متنوعة من مقدمي خدمات الضيافة الذين يقدمون الخدمات للأفراد أو للجماعات الذين يسافرون بعيدًا عن منازلهم. ولا يتم إنتاج المنتج السياحي من خلال شركة واحدة أو منظمة غير ربحية أو وكالة حكومية ؛ بدلاً من ذلك ، يتم تعريفه على أنه "تجربة زائر مُرضية". حيث يشمل هذا التعريف كل نشاط وخبرة يواجهها السائح أثناء رحلته بالكامل بعيدًا عن المنزل .
بواسطة ✰✰
ميييرسي |  (•‿•)  | .. ❤️ •..
+1 تصويت
بواسطة ✰✰
تعريف السياحة :
https://www.eroshen.com/site/?p=31116
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1250 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1249 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...