إعلان

1.3k 👁️
بواسطة في نقاش عام
مامعنى اصدقاء ؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
المعنى الحقيقي للصداقة هو :  مزيج من المودة والولاء والحب والاحترام والثقة بين شخص وآخر . الصداقة الحقيقية هي عندما يعرفك شخص ما أفضل منك ويتخذ موقفًا في مصلحتك في الأزمات الصعبة . وتتجاوز الصداقة مجرد مشاركة الوقت معًا ، لأنها طويلة الأمد . وتتضمن السمات العامة للصداقة اهتمامات متشابهة ،منها الاحترام المتبادل وتعلق الأصدقاء ببعضها البعض .
بواسطة
كلام 100% |
+1 تصويت
بواسطة ✰✰
للأسف , الصداقات الحقيقية المبنية على الاحترام والروابط المشتركة والذكريات المشتركة قليلة ومتباعدة في العالم الحديث. يمكننا التواصل على الفور مع أي شخص عبر الإنترنت ، ولكن هل هذا يجعله صديقًا حقيقيًا ؟ ..
لكن من ناحية أخرى ، يمكن للأصدقاء الذين نعتقد أنه يمكنك الاعتماد عليهم في الحياة الواقعية أن يكونوا بعيدين وغير موثوقين مثل الأشخاص الذين نتصل بهم في عالم الإنترنت. وتشير بعض الدراسات إلى أنه حتى لو كان لدينا آلاف من  الأشخاص من أصدقاء على منصات التواصل الإجتماعي ، فإنهم عادةً ما يحافظون على علاقات وثيقة مع عدد قليل من الأشخاص في الحياة الواقعية. ☹
هناك أناس يتمسكون بك خلال الأوقات الجيدة والسيئة . ربما يكون هذا هو أفضل ما يميز الصديق المزيف عن الصديق الحقيقي ؛ في الأوقات الصعبة ، لن يحلم الصديق الحقيقي بتركك وحدك في الظل . بدلاً من ذلك ، يعرضون عليك المساعده قدر المستطاع ، وإعادتك إلى النور مرة أخرى . وغالبًا ما ينقذك الأصدقاء المزيفون لأنهم أرادوا الاستمرار فقط عندما تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لك ، ويتركونك عندما يشعرون  أن مساعدتهم في حل مشاكلك قد تكون عبئًا عليهم.  (^_^) ⁉
بواسطة
كلام جميل جدا ..
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
من اروع العلاقات الانسانية هى الصداقة النابعة من القلب والبعيدة عن المصالح ,فليس هناك أجمل من وجود أشخاص يفهمون كل ما تقول ويقفون بجانبك عندما تحتاجهم كما ان الصداقة من الامور التى لاغنى عنها للبشر فوجود الصديق يسهل الصعائب ويطمئن النفس .. talk_30)
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1487 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1486 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...