إعلان

698 👁️
بواسطة في سفر وسياحة
أين توجد مدينة "هوي أن" .؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
هوي آن (Hội An) فيتنام , كانت تعرف سابقا باسم فاي-فو.. مدينة يبلغ عدد سكانها حوالي 120،000نسمة . وهي وجهة سياحية متميزة تضمُّ شواطئ خلابة وحقول أرز خضراء مذهلة .   https://www.eroshen.com/site/?p=34933
بواسطة ✰✰
‏عانت فيتنام من احتلال ياباني ثم فرنسي ثم حرب أهلية ثم احتلال أمريكي ثم حرب مع كمبوديا فجاء "فان لين" حارب الفساد وأصلح الزراعة وخلال 25 سنة فقط انخفضت نسبة الفقر من 67% لـ11% ،  وارتفع دخل الفرد من 200 دولار لـ3700 دولار، وأصبحت  فيتنام  تنافس الصين وحازت على الترتيب 12 في جودة التعليم .
0 تصويت
بواسطة
"هوي أن" في فيتنام ,  تعد فيتنام من أفضل الوجهات السياحية العالمية في العام 2018م. بحسب بيانات رسمية صادرة عن مراكز الإحصاء في البلاد ، والتي زارها أكثر من 10 ملايين سائح . وبحسب تصنيف ناشيونال جيوغرافي .  مدينة "هوي أن" تعد هي واحدة من أكثر المدن المثيرة للزيارة. وهي مدينة قديمة مصنفة ضمن لائحة التراث العالمي . وتشمل "هوي أن" على عدة متاحف للفن الصيني وجسر على النمط الياباني .
0 تصويت
بواسطة ✰✰
رغم مرارة الحرب ، إلا أن البلاد تمكنت من حجز مقعد لها على الخارطة السياحية، حيث باتت فيتنام من أفضل الوجهات السياحية العالمية في العام 2018م. بحسب بيانات رسمية صادرة عن مراكز الإحصاء في البلاد، والتي زارها أكثر من 10 ملايين سائح . بحسب تصنيف ناشيونال جيوغرافي، فإن مدينة "هوي أن" تعد من أكثر المدن المثيرة للزيارة. وهي مدينة قديمة مصنفة ضمن لائحة التراث العالمي . تشمل "هوي أن" على عدة متاحف للفن الصيني وجسر على النمط الياباني، ومعبد يسمى "معبد كوان كونغ"، يعد من أهم المعابد في البلاد. كما يحب السياح الاستمتاع بالموسيقى الفيتنامية التي تنتشر في كافة الأماكن.
إعلان

❔ أسئلة ذات علاقة

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1221 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1220 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...