إعلان

835 👁️
بواسطة في رياضة وألعاب
أين يقام مهرجان سباق تشيتوان .؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰✰
 
أفضل إجابة
هو مهرجان سنوي يقام في ولاية تشيتوان في النيبال خاص بالفيلة , حيث تقوم الفيلة باستعراضات وانشطة مختلفة خلال ايام عروض المهرجان مثل عبور النهر , ونقل الأحمال وغيره من الأنشطة والختلفة ومسابقة جمال الفيلة تعتبر ايضاً من ضمن نشاطات المهرجان .
+1 تصويت
بواسطة
بدأت الدورة الرابعة عشرة لمهرجان الفيلة فى ثالث مقصد سياحى شائع فى نيبال يوم الثلاثاء بمشاركة اكثر من 50 فيل . وقد افتتح رئيس الوزراء النيبالى شير باهادور ديوبا هذا الحدث الذى استمر خمسة ايام ونظمته جمعية الفنادق الاقليمية سوراها فى حديقة شيتوان الوطنية. ويهدف العيد السنوي إلى تقريب البشر من الأفيال وتشجيع حماية الحياة البرية والحفاظ عليها وتشجيع السياحة في المنطقة. وقال سومان غيمير منسق المهرجان لشينخوا عبر الهاتف "اننا نظمنا هذا المهرجان لتعزيز العلاقات بين الانسان والحياة البرية من خلال إشراكهم فى الرياضة والمتعة وتعزيز السياحة في شيتوان". ووفقا للمنظم ، المهرجان يضم : عرض مشي الفيل , الفيل وكرة القدم ، حمام الفيل ،  مسابقة جمال الفيلة ونزهة الفيلة ، وغيرها . واضاف غيمير "ان جميع مبارياتنا وانشطتنا ستدور حول الفيلة" كما تمت إضافة نزهة الفيلة إلى الجدول قبل ثلاث سنوات لتوفير المودة والرعاية والاحترام للفيلة. وتشتهر حديقة شيتوان الوطنية بوفرة من الحياة البرية والنباتات والحيوانات حيث سفاري الفيل هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية. وإلى جانب مغامرات الفيل، سيضم المهرجان أيضا الموكب الثقافي والرقصات العرقية والبرامج الموسيقية مع الأكشاك من مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية. يزور مئات السياح المحليين والأجانب تشيتوان كل عام لتجربة هذا العيد الرائع الذى سيختتم يوم 30 ديسمبر. وعلى الرغم من أن شيتوان هو مركز رائد لمغامرات الفيل، وغالبا ما يدعي رجال الأعمال السياحة أنه لا يزال يفتقر السياح بالمقارنة مع الوجهات السياحية الأخرى في البلاد مثل كاتماندو وبوخارا. وقال كيشاف باندي مدير منتجع جرين بارك شيتوان لوكالة انباء الصين الجديدة / شينخوا / ان "حوالى 800 الف سائح اجنبى يزورون نيبال سنويا، ولكن لسوء الحظ لا تحصل شيتوان سوى على 25 فى المائة منهم، ونعتقد ان مثل هذه المهرجانات ستجذب المزيد من السياح الاجانب نحو مغامرة الحياة البرية".
المصدر: شينخوا | 2017-12
0 تصويت
بواسطة ✰✰
مهرجان موكب الفيلة  يقام في مدينة ماتس النيبالية من خلال مسابقة ملكة جمال الفيله في سوراها في شيتوان، نحو 150 كم جنوب غرب كاتماندو، يقام  المهرجان في شهر ديسمبر كل عام. ويستمر لمدة خمسة أيام في شيتوان مهرجان الفيله مع الخيول، و عربات سباقات تجر بالثيران وكذلك الفيله كذلك تقام مباريات لكرة القدم .
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1227 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1227 زائر

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...