2.2k 👁️
بواسطة ✰✰ في جغرافيا
أين تقع (بربادوس - Barbados) جزر الأنتيل الصغرى .. ؟

4 إجابة

+2 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
تقع جزيرة بربادوس -  ضمن جزر الأنتيل الصغرى جنوب أمريكا في المنطقة الغربية من شمال المحيط الأطلسي على بعد 100 كيلومتر شرق جزر ويندوارد والبحر الكاريبي وتحدها ترينيداد وفنزويلا من الجنوب الغربي .. المزيد من التفاصيل :  https://www.eroshen.com/site/?p=1719
بواسطة
بربادوس , شمال المحيط الأطلسي ..
بواسطة ✰✰
بربادوس دولة جزيرة تقع في البحر الكاريبي ، ولا يزيد عدد سكانها على 300 ألف نسمة يعيشون على مساحة 460 كيلومترا مربعا . كانت مستعمرة بريطانية سابقة حصلت على استقلالها عام 1966م. وأحيت في سبتمبر عام2021م. مشروع تحولها للجمهورية ، ويعني هذا القرار نهاية الملكة البريطانية بوصفها رمزا للدولة .
0 تصويت
بواسطة ✰✰
تتصدر جزيرة بربادوس منذ زمن طويل لائحة وجهات السفر الرئيسية  في أمريكا الوسطى والكاريبي. وهي منطقة سياحة عالمية بامتياز يوجد بالجزيرة 25 مدينة  كمثل كرايست تشرش, Saint James, سانت بيتر. وأكثر من 190 فندق ومنتجع سياحي .
0 تصويت
بواسطة
تشكل جزر ليوارد الجزء الشمالي من سلسلة جزر الأنتيل الصغرى. تحتوي جزر فيرجن البورتوريكية على جزيرتين: فييكس وكوليبرا. أربع من الجزر التي تشكل جزر فيرجن الأمريكية هي سانت توماس وسانت جون وسانت كروا وجزيرة ووتر. تتكون جزر فيرجن البريطانية من الجزر الفردية Jost Van Dyke و Tortola و Virgin Gorda و Anegada. الجزر التابعة لفرنسا هي جواديلوب ، لا ديزيرادي ، إليس دي سانتيس ، ماري جالانتي وسانت بارتيليمي. جزيرة سانت مارتن لديها تقسيم الملكية بين فرنسا وهولندا. الجزيرة الهولندية الأخرى في جزر ليوارد هي سينت أوستاتيوس. الجزر التابعة للولايات المتحدة هي جزر فرجن البورتوريكية وجزر فيرجن الأمريكية ، بينما الجزر التابعة للمملكة المتحدة هي جزر فيرجن البريطانية وأنغيلا ومونتسيرات.
0 تصويت
بواسطة
تعتبر بربادوس إحدى جزر الكاريبي الأكثر ازدهارا وازدحاما بالسكان . نالت استقلالها عن بريطانيا عام 1966م. الا انه لا تزال الملكة إليزابيث ملكة البلاد الدستورية . وكانت بربادوس تعتمد بشدة على صادرات السكر، لكن اقتصادها أخذ في التنوع ليشمل السياحة وأعمال المال .

❔ أسئلة ذات علاقة

1 إجابة 501 👁️
1 إجابة 498 👁️
2 إجابات 466 👁️
2 إجابات 1.2k 👁️
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1872 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1872 زائر

    15.0k أسئلة

    25.5k إجابات

    6.4k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...