428 👁️
بواسطة في مال وأعمال
ما هو مفهوم مبدأ التسويق الشبكي ؟؟؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
التسويق ببساطة هو أي شيء تقوم به لتسويق وتكبير نشاطك التجاري ، يتضمن ذلك الدعاية ، المبيعات ، الاشهار والانتشار .. الخ ، وهو من اساسيات الحياة التي كانت ولا تزال متواجدة منذ القدم حيث قامت التجارة القديمة على فنون التسويق المختلفة وتسابق تجار العصور السابقة على ترويج منتجاتهم بشتى الطرق . أما في ايامنا هذه اصبح الامر ببساطة ينقسم بين وسيلتين اساسيتين يمكنك انفاق ميزانيتك الاعلانية على احدهما او كلاهما : التسويق الالكتروني ، والتسويق التقليدي .
✔ ما هو التسويق الالكتروني ؟
ببساطة شديدة التسويق الالكتروني هو عملية تطبيق مباديء التسويق ووسائله عبر وسيلة الكترونية ، تحديدا الإنترنت ، حيث تتضمن العملية تثبيت العلامة التجارية على الانترنت لمساعدة النشاط التجاري على الارتباط باذهان العملاء المحتملين ، وبالتالي فإن التسويق الالكتروني يتضمن كل الخطوات التي يتخذها النشاط التجاري على الانترنت بهدف جذب عملاء جدد وتحسين المبيعات .
✔ ما هو التسويق التقليدي ؟
التسويق التقليدي هو تطبيق لتكنيكات واستراتيجيات تهدف الى زيادة مبيعات نشاط تجاري من خلال المبيعات المباشرة ، الاعلانات في الطرق والتلفاز والراديو والصحف والمجلات ، بالإضافة الى المطبوعات الورقية كالبروشورات .
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
التسويق الشبكي (Multi level marketing)  نوع من تسويق المنتجات أو الخدمات " استراتيجية تسويق" مبني على التسويق التواصلي حيث يقوم المستهلك بدعوة مستهلكين آخرين لشراء المنتج .
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1614 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1613 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...