إعلان

كلاب الإنقاذ

كلاب الإنقاذ (Redog) كلاب الإنقاذ السويسرية تعد فائقة المهارة في مجال إيجاد الأشخاص المفقودين والمحاصرين تحت الأنقاض في المواقع المُدمّـر نتيجة الحوادث والكوارث الطبيعية . ومنذ زمن طويل ومع مرور الزمن طوّر القائمون على الأمر مهمة هذه الكلاب لتقدم المساعدة بشكل أفضل .

فيديو وثائقي عن كلاب الإنقاذ . دورة تدريبية في موقع مُدمّـر لتعلم كيفية البحث عن الأشخاص المحاصرين تحت الأنقاض . على قناة : swissinfo ch


Loading

إعلان

6 تعليقات

  • بو شعيب

    لقد قرأت هذه المشاركة ، وهي بالفعل مثيرة للاهتمام . ربما يمكنك كتابة المزيد من المقالات التالية التي تشير إلى هذه المقالة . أريد أن أقرأ المزيد عن ذلك . شكرا لك .. 😎

  • بو شعيب

    تعدّ قدرة كلاب الإنقاذ السويسرية أسطورة في مجال إيجاد المفقودين لعقود، ومع مرور الزمن طوّر القائمون على الأمر مهمة هذه الكلاب لتقدم المساعدة من الجو باستخدام الطائرات المسيرة التي تم إدخالها مؤخرا في الخدمة لتوجيه الكلاب وتعزيز عمليات الإنقاذ. فقد أعلنت الجمعية السويسرية لكلاب الإنقاذ (Redog) أنه سيتم استخدام الطائرات المسيرة لمسح المناطق الريفية بحثا عن الأشخاص المفقودين. ويقدر عدد الأشخاص الذين يصبحون في عداد المفقودين بثلاثة آلاف سنويا، وبحسب الجمعية المذكورة فإن هذا الأمر قد يكون بسبب الخرف الذي يصيب كبار السن أو إصابة هواة النزهات الخلوية بمشاكل صحية أثناء تواجدهم في المناطق الريفية . ومما جعل الجمعية تلجأ للطائرات المسيرة لمساعدة كلاب الإنقاذ في إيجاد المفقودين هو اتساع رقعة البحث في المناطق الريفية التي تكون صعبة في بعض الأحيان بسبب التضاريس الجبلية . ومن ثم؛ فإن هذه الطائرات بما تزود به من أجهزة تصوير حرارية وكاميرات رؤية ليلية من المتوقع أن تجعل عملية البحث أسرع وأسهل وأكفأ في إيجاد المفقودين .

    المصدر: وكالات

  • Adaneripav

    هذا البلوق رائع. لقراءة ممتازة. سأكون هنا بالتأكيد مرة أخرى.

  • Its like you read my mind! You seem to know a lot about this, like you wrote the book in it or something. I think that you could do with a few pics to drive the message home a little bit, but other than that, this is fantastic blog. An excellent read.

  • Uggs Outlet Online

    موضوع جميل , شكرا

  • michael kors handbags outlet

    Michael Kors Cheaprel