إعلان

جزيرة سنتوسا – سنغافورة

سنتوسا

جزيرة سنتوسا “Sentosa” جزيرة ومنتجع في سنغافورة , جزيرة سنتوسا من الجزر الرائعة ذات المناظر الطبيعية الساحرة في سنغافورة. وهي المنتجع الأكثر شهرة وشعبية في سنغافورة. والاسم “سنتوسا” يعني “السلام والهدوء” في لغة الملايو، تقع الجزيرة على بُعد 15 دقيقة من وسط البلد على الساحل الجنوبي من الجزيرة الرئيسية لسنغافورة , وتعتبر رابع أكبر جزيرة في سنغافورة .

جزر سياحية

وتبلغ مساحتها حوالي 5 كيلومتر مربع، وهي إحدى مصادر الجذب السياحي في سنغافورة. بحيث يزورها كل عام حوالي 20 مليون شخص. وتحتوي الجزيرة على العديد من المعالم السياحية الرائعة , وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها , فهي مكان لعشاق الإثارة والمتعة في كل مكان. كما يوجد هناك العديد من الأماكن الفريدة من نوعها في العالم , جزيرة سنتوسا ذات الرمال البيضاء الساحرة التي يبلغ طول شاطئها 2 كيلومتر، تحوي اثنين من ملاعب الغولف ذات الشهرة العالمية، و14 فندقاً ومنتجعاً، وتمثال الميرليون – وهو مخلوق أسطوري برأس أسد وجسم سمكة ومنتجعاً صحياً على مستوى عالمي، وغابات مطيرة مُورقة وشواطئ رملية خلابة، .
كما أن الجزيرة تعد موطن للعديد من أنواع الحيوانات مثل السحالي ، القرود ، الطاووس ، الببغاوات وغيرها من الحيوانات المحلية والنباتات أيضا .

Loading

إعلان