إعلان

منزل دوار بمدينة سدني – أستراليا

منزل دوار

سيدني (رويترز) , تستيقظ اسرة استرالية على مشهد جديد كل صباح بعد ان اختارت السكن في منزل دوار. وانتقلت اسرة ايفرينجهان للعيش في منزلهم الخيالي في الريف شمال سيدني قبل ثلاث سنوات. ويمكنهم تحويل المنزل ليتحرك مع اتجاه الشمس دون الحاجة حتى لترك مقاعدهم.
وقال لوك ايفرينجهام وهو مهندس صوت توصل الى الفكرة مع زوجته ديب بعد دردشة مع الجيران “عندما تستيقظ ستسأل نفسك ما هو المشهد الذي ستراه.” ويتمنى الجيران لو أنهم بنوا منازلهم منحرفة 15 درجة الى الشمال للحصول على المزيد من ضوء الشمس. ووفقا لموقع اسرة ايفرينجهام الالكتروني فقد تكلف بناء المنزل 700 ألف دولار استرالي (641 ألف دولار أمريكي) ويمكنه أن يكمل دورة كاملة في حوالي 30 دقيقة .

Loading

إعلان

2 تعليقات

  • ضيف

    …….. 🙂

  • YaQteen

    المنزل الدوار (Rotary House) تخيل أنك عيش في منزل يطل على عدة أماكن جميلة ، والتي لا تستطيع الاستمتاع بها اذا كان البيت واجهته تطل على اتجاه واحد فقط . في المنزل الدوار كل ما عليك فعله هو إخراج جهاز التحكم من جيبك والضغط على زر ليدور منزلك بأكمله في واجه المشهد الذي تحب!! ففي الصباح يمكن أن يطل منزلك على البحر لتستمتع بمشهد شروق الشمس البديع، ثم يدور منزلك لتشاهد جمال الخضرة والحضر طوال اليوم حتى موعد الغروب، فتدير منزلك إلى البحر مرة أخرى لتستمتع بمشهد الغروب البديع . 😎