فن الرسم على الغبار

قمة الإبداع بالرسم على الغبار , أن يقوم شخص بالرسم على الغبار المتراكم على نوافذ السيارات بهذه المهارة فهذه موهبة . واكثر ما يثير الانتباه لهذا الفن العجيب هو أنه مجرد زجاج سيارة متسخة بالكثير من الغبار، وبقليل من اللمسات المبدعة يتحول هذا الغبار إلى لوحات فنية . فعلا أنه فن راقي ولو أنه مؤقت بسبب زوال الغبار فيما بعد .
بعض من الرسومات الإبداعية على نوافذ السيارات المتسخة للرسام الأمريكي (سكوت واد) باستخدام أصابعه ومجموعة متنوعة من الفرش يقوم بتحويل الغبار إلى فن جديد ، والذي بدأ بهذا الفن منذ أن كان طفلاً ، ونمت موهبته يوماً بعد يوم حتى حصل على لقب “دا فينشي الغبار”.

فن الرسم على الغبار

Loading

تعليق واحد

  • سحيم

    يقول سكوت ويد من ولاية تكساس ، وهو الفنان المتخصص بالرسم على الغبار ، إنه عادة ما يحتاج من ساعة إلى أربع ساعات لإنشاء عمل فني نهائي . ويعتبر أن زجاج السيارات الأمامي المتسخ أحد الأسطح المفضلة لديه . وقد مكنته مهارة وايد من إنشاء نسخ مفصلة متربة من أعمال مشهورة مثل “الموناليزا” ليوناردو دافنشي و ” ليلة النجوم” لفنسنت فان جوخ . وبمجرد الانتهاء ، غالبًا ما يبدأ فن الغبار ثنائي الأبعاد في التغيير بناءً على الظروف المحيطة ، ويمكن أن يستمر في أي مكان من بضع دقائق إلى عدة أيام . في النهاية ، ستجتاح الرياح والمطر الأعمال الفنية للغبار . هذا النوع من الفن لا يطول العمر إلا عند التصوير .