إعلان

448 👁️
بواسطة ✰✰ في سفر وسياحة
ما أجمل محطات المترو في العالم ؟؟ أين توجد

2 إجابة

0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
بالصور..أجمل محطات المترو في العالم
https://tinyurl.com/3cujwhtz
0 تصويت
بواسطة
من أجمل محطات المترو في العالم :
1 - . ستوكهولم ، السويد: محطة T-Centralen . حيث يعتبر مترو أنفاق ستوكهولم في الواقع أكبر معرض فني في العالم وتشبه جميع المحطات تقريبًا معرضًا فنيًا أو متحفًا .
2 -  نابولي ، إيطاليا: محطة مترو توليدو , يتميز مترو نابولي بالأنفاق الخاصه به التي تعطي مشهد مرئي بمبادرتها الفنية التي صممها المهندسين المعماريين والمصممين المشهورين عالميًا لتجمي مترو الأنفاق .
3 - مترو دبي ، الإمارات العربية المتحدة : محطة خالد بن الوليد , حيث يمكن وصفها بأنها أكثر من متحف عن تاريخ دبي , حيث تصور تاريخ دبي في صيد الأسماك والغوص بحثًا عن اللؤلؤ. تتدلى ثريات الألياف الضوئية من الأسقف مما يؤدي إلى مظهر أشبه بقنديل البحر لالتقاط الأنفاس .
4 - مدينة نيويورك : محطة City Hall . حيث يمكن للزوار النزول هماك من خلال القيام بجولة يقدمها متحف نيويورك ترانزيت. تم بناء هذه المحطة إلى حد كبير كمحطة احتفالية لكبار الشخصيات .
5 -  مترو الرياض - المملكة العربية السعودية : من المقرر أن يكون أجمل محطة مترو في العالم بجدرانه وممراته الرخامية الضخمة وتصميمات عصر الفضاء , حيث سيتم تشغيل المحطات بالطاقة المتجددة وسيتم تصميم الواجهة للسماح بدخول الضوء مع إبعاد شمس الصحراء .
6 -  باريس ، فرنسا : محطة الفنون والميتيرز . مداخل هذه المحطة هي أيقونات للعمارة العامة الأنيقة ولكن ما يكمن تحتها يذهل الزوار حقًا. إن السير إلى هذه المحطة يشبه السير في غواصة نحاسية قديمة.

المصدر : mapquest.com/travel
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1254 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1253 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...