إعلان

588 👁️
بواسطة ✰✰✰ في رياضة وألعاب
من هوأفضل هداف في تاريخ نهائيات كأس العالم لكرة القدم .؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
من  أقوى أهداف نهائية لكأس العالم على الإطلاق :
1. كارلوس ألبرتو (البرازيل) ، 1970م. كانت الضربة المتوقعة من كابتن البرازيل كارلوس ألبرتو والتي صنعت الإنتصار الكبير لبلده ضد إيطاليا.
2. بيليه ، الهدف الأول (البرازيل) ، 1958م. في المباراة النهائية ضد السويد المضيفة .
3 - خورخي بوروتشاجا (الأرجنتين) ، 1986م. كانت بقيت فقط ست دقائق في النهائي المثير حيث حصل دييجو مارادونا على الكرة وكان محاطًا بلاعبين من ألمانيا الغربية. وكان مارادونا يسيطر بخبرة ويمرر تمريرة إلى خورخي بوروتشاجا ، الذي ركض وأنهى بهدوء متجاوزًا هارالد شوماخر ، الذي كان من المقرر أن ينتهي بهزيمته الثانية على التوالي في نهائي كأس العالم.
4 - إيمانويل بيتي (فرنسا) 1998م.  فقط للاعب خط الوسط الذي ينطلق للأمام وينطلق في نهاية حركة مذهلة ليضع المنتخب الفرنسي 3- 0 فوق. ولعب  كل من كريستوف دوجاري وباتريك فييرا أدوارًا حاسمة في المرمى ، لكن النهاية الهادئة لبيتي هي التي تثبت أنها محورية وتبدأ الحفلة في باريس.
5. رونالدو ، الهدف الثاني (البرازيل) ، 2002م. في نهائيات كأس العالم  في اليابان وكوريا الجنوبية ، عانى البرازيلي رونالدو من الإصابة ليثبت خطأ المشككين به ويجر فريقه إلى المباراة النهائية ضد ألمانيا في يوكوهاما. وبمجرد وصوله إلى هناك ، سجل هدفين في الشوط الثاني ليحرز اللقب الخامس لبلاده.

المصدر :  bleacherreport.com
0 تصويت
بواسطة ✰✰
أفضل الهدافين في التاريخ هو البرازيلي رونالدو 15 هدفا
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1205 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1204 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...