398 👁️
بواسطة في أسرة ومجتمع
الخاتم في يد البنت ؟ ما معناه ؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰✰
كل امراء  تفضل انها تضع الخاتم في اصبع معين وهذا يكشف بعض جوانب شخصيتها , فأذا وضعته في :
- الأبهام فهذا يدل على شعور عال بالذات وثقه زائده الى حد الغرور .
- السبابه يدل على تواضع وسعه صدر وسماحه لدرجه التفريض في الحقوق الشخصيه حتي لايغضب منها الأخرون بحاجه الى قدر أكبر من الثقه بالنفس والشعور بالأامان .
- في الوسطى يدل على عقليه ناضجه تعشق المثاليه في السلوك والتصرف ولذلك فهي معرضه لتأنيب الضمير عند أقل هفوه لايعجبها الأنسان السطحي الذي يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاوله فرض أرائها على الأخرين دون ان تدري .
- الخنصر .. تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر واستسلام احيانا وخصوصا فيها يتعلق بالأسره  رغم عتقادها انها شخصه متميزه تتمتع بقدرات خاصه لاتملكها غيرها .
- البنصر .. يدل على شخصيه تتمتع بالمشاعر الرقيقه والشفافيه لاتتقبل فكره التنازل عن ارائها كلامها يحمل صيغه الامر دون ان تشعر ولكن الأخرين لايفهمون طبيعتها الجاده والتزامهاا لذلك فهي بحاجه الى تعلم المرونه في التعامل مراعاة ظروف وطبائع الأخري .
- امراءه بلا خواتم ,اذا رفضت المرأءه ارتداء الخواتم او أكتفت بدبله الخطوبه او الزواج فان ذلك يدل على انها شخصيه نمطيه تحب التجديد وتكره المظاهر كما تكره النفاق .
بواسطة ✰✰
القدماء كانوا يعتقدون أن هنالك عصبا صغيرا يصل بين الإصبع المسماة بالبنصر في اليد اليسرى وبين القلب ، وهذا العصب مسؤول عن الحالة الشعورية ، لذلك كان وما زال خاتم الزواج يوضع في هذه الإصبع .
0 تصويت
بواسطة
وضع الخاتم في الإصبع ما قبل الأخير في اليد اليمنى، وهو يدل على الخطوبة. وفي اليسرى يدل على الزواج. وترتبط هذه الظاهرة بالعادات والتقاليد .
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1007 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1006 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...