1.2k 👁️
بواسطة في أسئلة عامة
في اي دوله عاش روبن هود ؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
روبن هود هو شخصية إنجليزية برزت في الفلكلور إلانجليزي . المجموعة الأكثر شيوعًا من قصص روبن هود ،  والتي نالت شهرة عظيمة في "نوتنغهامشاير" في إنجلترا .  الفها وكتبها هوارد بايل في عام 1883م.  وتحتوي الكتاب على سلسلة من القصص عن روبن هود وفرقته الغنائية. هناك بعض الجدل حول ما إذا كان روبن هود شخصًة حقيقيًا أم مجرد أسطورة مثيرة للاهتمام ، ولكن هناك بعض الأدلة التي تدعم أنه ربما عاش في القرن الثاني عشر الميلادي .
+2 تصويت
بواسطة ✰✰✰
روبن هود (Robin Hood)  شخصيه إنجليزية إسطورية كتب عنها الكثير من الروايات .  ويصور في بعض الروايات أنه كان رامي ومبارز ذو مهارات عالية. وفي بعض نسخ الأسطورة ، يصور على أنه من ابناء  النبلاء ، وقد قاتل في الحروب  قبل أن يعود إلى إنجلترا . ويقال إنه بطل خارج عن القانون وكان يرتدي اللون الأخضر في لينكولن ويسرق من الأغنياء ويعطي الفقراء . ومن خلال الروايات والإضافات والاختلافات ، تم إنشاء مجموعة من الشخصيات المألوفة المرتبطة بـشخصية روبن هود , ومن بين هؤلاء عشيقه ، خادمة ماريان ، وفرقته من الخارجين عن القانون ، والرجال المريدين ، وخصمه الرئيسي " شريف نوتنغهام" .
0 تصويت
بواسطة ✰✰
سكاي نيوز العربية - بات أمرا مألوفا بالنسبة لسكان العاصمة الفنزويلية كاراكاس مشهد عصابة من اللصوص تجتمع في مقبرة المدينة حول تمثال لص يدعى "إسماعيل". وينتمي هؤلاء الرجال إلى مجموعة تطلق على نفسها اسم "العصابة المقدسة" وتضم مجرمين سابقين يؤمنون أنهم يستطيعون التكفير عن جرائمهم بتوفير الحماية لسكان العاصمة من العصابات الأخرى . وتتمتع "العصابة المقدسة" بشعبية واسعة في بلد يملك واحدة من أعلى نسب جرائم القتل في العالم. ولعل عضو العصابة الأكثر شعبية هو "إسماعيل" الذي ينتصب تمثاله في مقبرة كاراكاس، وهو لص اشتهر بسرقاته للبنوك والشاحنات حتى لقي مصرعه في السبعينات على يد قوات الأمن . ويبجل أفراد العصابة إسماعيل بوصفه بطلا شعبية كان يسرق من الأثرياء لحساب الفقراء على طريقة شخصية الإنجليزي روبن هود الأسطورية. وينتمي أعضاء "العصابة المقدسة" إلى طائفة دينية تدعى "ماريا ليونزو" وهي نتاج دمج العبيد السود في كوبا لمعتقداتهم الدينية مع العقيدة المسيحية الكاثوليكية. ويشير اسم الطائفة إلى امراة من السكان الأصليين يؤمن أتباع الطائفة أنها ترشد أرواحهم. وتنتشر حاليا في محلات كاراكاس التماثيل التي تصور أعضاء العصابة.
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1066 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1065 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...