13.0k 👁️
بواسطة ✰✰✰ في لغات ولهجات
ممكن تعبير باللغة الانجليزية عن الطيور ..؟

2 إجابة

+3 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
expressions about birds

   Have you ever observed that birds of a feather flock together?  In other words, people who are similar become friends or do things together.  Here is some good advice: a bird in the hand is worth two in the bush.  This means you should not risk losing something you have by trying to get more of something you do not have.
Sometimes I can do two things by performing only one action.  This is called killing two birds with one stone.  But I would never really kill any birds. I love all kinds of animals. This is a real feather in my cap.  It is something to be proud of.  
Most of the people I work with are early birds. They believe that the early bird catches the worm.  They think that a person who gets up early in the morning for work has the best chance of success.  Everyone in my office works hard, but some people have had their wings clipped.  Their jobs have been limited.  This is because the office is organized by pecking order.  People with more years and experience are given more responsibility.
Some bird expressions are about crows, chickens and ducks. For example, when I am driving, I always travel as the crow flies.  I go the most direct way.  Anyone who eats crow has to admit a mistake or defeat.  
.
بواسطة
لو ممكن يكون براجراف عن الطيور بالانجلش ومترجم ؟؟
بواسطة
الترجمة للعربية ( تعبيرات عن الطيور) expressions about birds
هل سبق ولاحظت في أي وقت مضى أن الطيور على أشكالها تقع؟ وبعبارة أخرى الأشخاص الذين يتشابهون غالبا يصبحو أصدقاء أو يفعلون أشياء معا. وهذه بعض النصائح الجيدة: عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة. هذا يعني أنك يجب أن لا تخطار بفقدان شيء لديك من خلال محاولة الحصول على أكثر من ذلك أي الشيء الذي لم يكن لديك .
أحيانا تستطيع أن تفعل شيئين عن طريق أداء عمل واحد فقط. وهذا ما يسمى عصفورين بحجر واحد. ولكن أنا حقا لآ أحب قتل أي من الطيور. أنا أحب جميع أنواع الحيوانات . هذا هو ريش الطير الحقيقي في سقف مسكني . وهو أمر يدعو للفخر.
معظم الناس الذين كنت اعمل معهم في وقت مبكر هم كالطيور . وهم يعتقدون أن الطائر المبكر يحظى بدودة. كانوا يعتقدون أن الشخص الذي يستيقظ باكرا في الصباح للعمل لديه أفضل فرصة للنجاح. الجميع في مكتبي يعمل بجد، ولكن بعض الناس قد قصت أجنحتها. وقد أصبح أدائهم محدود . وذلك لأن تنظيم المكتب أصبح  بنظام تهاجمي. ولكن الناس ذو العديد من سنوات الخبرة هم أصحاب المزيد من المسؤولية.
وبعض التعبيرات عن الطيور مثل الغربان والدجاج والبط. على سبيل المثال، عندما أقود السيارة وأنا دائم السفر . زي ما تيجي أذهب بالطريق مباشرة كيفما تطير الغربان . وأي شخص يقتل الغراب عليه أن يعترف بخطأه أو بهزيمته.
بواسطة
thaaaaaaaaaaaaaaaaanks
بواسطة
لقد قرأت هذه المشاركة ، وهي بالفعل مثيرة للاهتمام . ربما يمكنك كتابة المزيد من المقالات التالية التي تشير إلى هذه المقالة . أريد أن أقرأ المزيد عن ذلك . شكرا لك ..
+1 تصويت
بواسطة
معلومات عن الطيور : https://www.eroshen.com/site/?p=30216
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1265 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1265 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...