إعلان

614 👁️
بواسطة ✰✰✰ في علوم وبيئة
ماهو حمار الزرد ..؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
حمار الزرد (Zebra) هو الاسم الآخر لحمار الوحش , حيوان يشبه الحصان ومن فصيلة الخيليات يعيش على شكل قطعان بريّة  في المناطق الحارّة الجافّة شبه الصحراويّة . https://www.eroshen.com/site/?p=7708
بواسطة ✰✰✰
تواجد الحمار الوحشي بكثافة في الغابات الأفريقية ، وهو الحمار الذي يشتهر بلونه الأبيض والأسود وأسنانه العملاقة ، هناك 3 أنواع من الحمار الوحشي في أفريقيا ، وغالبا ما تكون موجودة في المناطق التي تنتشر فيه الأشجار في جميع أنحاء السافانا .
0 تصويت
بواسطة
الحمار الوحشي " زيبرا"  هو عضو في نفس اسرة  Equus  كالحصان والحمار , ويتميز حمار الزرد بلون جلدة المخطط بالأبيض والأسود . الحمير الوحشية تعيش في أفريقيا وهي واحدة من الحيوانات ذات الظلف الواحد . وتعيش في السهول وفي الجبال في مجموعات تسمى "قطعان" يصل طول الحمار الوحشي حوالي 1.5 متر. ويزن حوالي 450 كجم.
0 تصويت
بواسطة »
الحمار الوحشي Grevy هو أكبر حمار وحشي ، يبلغ طوله حوالي 1.5 متر. من الحافر إلى الكتف ويزن من   350,450كجم. تتواصل الحمير الوحشية مع بعضها البعض بعدة طرق مثل : تعبيرات الوجه التي يمكن أن تتضمن أسنانًا مكشوفة أو عيونًا مفتوحة على مصراعيها ، بالإضافة إلى نهيق وصوت واضح . كما أن لديها أيضًا إشارات تتضمن الشخير أو الانتفاخ والطريقة التي تضع وتحرك بها آذانا يمكن أن تنقل المشاكل التي تواجهها أو تنقل المشاعر.
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1396 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1395 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...