2.7k 👁️
بواسطة في سفر وسياحة
أين يقع جسر البوابه الذهبيه (golden gate)؟

4 إجابة

+3 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
جسر البوابة الذهبية  ( Golden Gate Bridge)  يعد هذا الجسر من أشهر المعالم الإبداعية في ولاية كاليفورنيا , ويعتبر هو المعلم الأكثر شهرة في سان فرانسيسكو وأحد رموزها .  https://www.eroshen.com/site/?p=25388
بواسطة
جسر البوابة الذهبية (Golden Gate Bridge) كان هذا الجسر الأيقوني الذي يربط سان فرانسيسكو بمحافظة مارين إنجازًا هندسيًا مذهلاً وأصبح الآن معلماً يجتذب السياح في حد ذاته. و قصة بنائها مثيرة للإعجاب مثل البنية نفسها ، فهي شاهدة على أعمال البناء الواسعة النطاق في تلك الحقبة من الزمن . قبل وجود الجسر ، كانت الطريقة الوحيدة لعبور مضيق البوابة الذهبية للوصول إلى مقاطعة مارين والعكس صحيح عن طريق العبارات العامة.
بواسطة
Never hesitate to contact
+1 تصويت
بواسطة
جسر البوابة الذهبية , جسر معلق في كاليفورنيا. يمتد على امتداد ماء يسمى البوابة الذهبية مباشرة بين سان فرانسيسكو ومقاطعة مارين . تم افتتاحه في عام 1937م.  كان أطول جسر معلق في العالم! يبلغ طول الجسر 8،981 قدم ويزن 887000 طن. استغرق التخطيط للجسر سنوات. استغرق الأمر أربع سنوات للبناء ، ولم يكن البناء بهذه السهولة ، بسبب الرياح وغيرها من الظروف الجوية. كان هناك زلزال أثناء البناء!
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
جسر غولدن غيت ( Golden Gate Bridge) , جسر معلق في مدينة فرانسيسكو  كاليفورنيا , يربط الجسر بين مدينة سان فرانسيسكو بمدينة سوساليتو.
0 تصويت
بواسطة
جسر البوابة الذهبية ، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة . يُعد هذا الجسر المعلق الشهير الذي يربط بين سان فرانسيسكو ومقاطعة مارين أحد أكثر الجسور التي تم تصويرها في العالم  وواحد من عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث . وعندما تم الانتهاء منه وافتتاحه للجمهور في عام 1937م. كان أطول جسر معلق في العالم.

❔ أسئلة ذات علاقة

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1702 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1702 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...