إعلان

1.5k 👁️
بواسطة في أسرة ومجتمع
ساعدوني البعوض كثير في المنزل .. ماهو الحل ؟؟؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
القنديل المكهرب , ملائمة جداً لغرف النوم, عندما تطفئ جميع الأنوار سوف ينجذب البعوض الى الضوء المغري المنبعث من القنديل وعندما يقترب منه ويدخل اليه سوف يصطدم بالأسلاك المكهربة وينتهي امره . جهاز صاعق الحشرات الكهربائي : https://www.eroshen.com/site/?p=32454
بواسطة ✰✰✰
ست روائح يخافها البعوض :
https://www.eroshen.com/site/?p=18255
بواسطة
+1
هناك طرق كثيرة لمحاربة الحشرات المزعجة ، بدلا من استخدام الرذاذ اللزج او المواد الكيميائية الضارة ، فيمكن زراعة بعض النباتات الطاردة للحشرات في منزلك او في حديقة المنزل ، فالزيوت الاساسية في هذه النباتات الطاردة للحشرات تعتبر بمثابة طاردة طبيعية للحشرات ، وزراعة هذه النباتات في الحديقة تساعد في اخلاءالمنزلك من الحشرات . على سبيل المثال , الريحان " اليشموم" من النباتات الطاردة للحشرات مثل الذباب المنزلي والبعوض كذلك من افضل الطرق للقضاء على البعوض هو القضاء على المياه الراكدة حيث يولد البعوض .
0 تصويت
بواسطة
فليت ريد هو عدو البعوض الأول !!!
بواسطة ✰✰✰
+1
كيفية التخلص من البعوض بالمنزل
ما يمكنك القيام به لمكافحة البعوض في جميع أنحاء المنزل
https://www.eroshen.com/site/?p=13683
بواسطة ✰✰✰
مقال مفيد أشكركـ ☺
بواسطة ✰✰
تقول منظمة الصحة العالمية إن نحو 725 ألف شخص تفتك بهم أمراض ينقلها البعوض سنويا. فالملاريا وحدها تصيب 200 مليون شخص، يموت منهم نحو 600 ألف شخص. كما ينقل البعوض حمى الضنك والحمى الصفراء والتهاب الدماغ.
ويضيف عدد البعوض إلى سلسلة المخاطر التي يشكلها على الإنسان. فعلى النقيض بالنسبة لكثير من الكائنات الخطرة الأخرى، يمكن العثور على البعوض عن قرب في أي منطقة في العالم في أوقات مختلفة في خلال العام، وفي موسم التكاثر تتناسل بأعداد هائلة تفوق أي حيوان آخر باستثناء النمل والنمل الأبيض.
بواسطة ✰✰
عوامل جذب البعوض
وفقاً لدراسة نشرتها صحيفة "آوغسبورغر ألغماينه تسايتونغ"، فإن رائحة العرق ليست محببة للبعوض، وذلك خلافاً لما يعتقده البعض. لذلك يحاول البعوض الابتعاد عن هذه الروائح، إلا أن ما يجذبه في الواقع هو درجة حرارة البشرة، فالبعوض يفضل البشرة الدافئة. ووفقاً للصحيفة الألمانية، فإن بعض الأحماض الدهنية وروائح الأمونيا أو اللاكتيز التي يفرزها الجسم محببة أيضاً للبعوض، وتساعده على اختيار ضحاياه.
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
التغلب على البعوض بدون مبيدات حشرية
https://www.dw.com/ar/a-18519066

❔ أسئلة ذات علاقة

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1336 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1336 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...