إعلان

970 👁️
بواسطة في علوم وبيئة
لأي فصيلة ينتمي الغوريلا .؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
الغوريلا (Gorilla) حيوان من فصيلة القردة العليا رتبة السعالي , والغريلا تعتبر أكبر أنواع القردة . جنس الغوريلا ينقسم إلى نوعين : الغوريلا الشرقية و الغوريلا الغربية . ومنها أربعة أو خمسة سلالات , وتعد من أكبر الرئيسيات الحية .  https://www.eroshen.com/site/?p=31934
بواسطة
الغوريلا ، هي الحيوانات العاشبة حيث تتمسك بنظام غذائي يتكون من اللحاء والجذور والنباتات والفواكه. نادراً ما تشرب الغوريلا الماء لأن الغطاء النباتي يوفره  لها .
بواسطة
يقال أنه : عندما تُخرِج الغوريلا لسانها من فمها فمعنى ذلك أنها غاضبة للغاية.
+1 تصويت
بواسطة
الغوريلا نوعان وكل نوع له نوعان فرعيان . هناك غوريلا السهول الغربية (Western Lowland Gorilla)  غوريلا السهول الشرقية (Eastern Lowland Gorilla) . وجميع أنواع الغوريلا والأنواع الفرعية منها معرضة للخطر. وهذا يرجع إلى فقدان مواطنها الملائمة وكذلك بسبب الصيد الجائر . ولم يتبقى سوى حوالي ثلاثمائة غوريلا في البرية في موطنها الأصلي بالكاميرون ونيجيريا.  والمعروف عن الغوريلا انها ذكية بشكل لا يصدق . فلقد تم تعليمها التواصل مع الناس من خلال لغة الإشارة وانسجمت مع البشر في الأسر .  
0 تصويت
بواسطة
لغوريلا هي مجموعة فرعية من عائلة القردة العليا. من الثدييات. على الرغم من أن الغوريلا تعتبر أكلة نباتية ، فإن طعامها المفضل هو النمل الأبيض - البروتين والمعادن والدهون لهذه الحشرات الصغيرة مهمة لصحتها .
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1368 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1367 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...