إعلان

4.1k 👁️
بواسطة في الجوال والإتصالات
مرحبً

سؤال ؟  ماهو افضلز جوال لمكفوفي البصر

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
إطلاق أول هاتف جوال للمكفوفين في السوق البريطانية .. نقلا عن البي بي سي
أطلقت الشركة البريطانية أونفون ما أسمته بأول هاتف برايل، يعمل بنفس طريقة طباعة برايل الخاصة بالمكفوفين، في العالم. صممت الواجهة والجزء الخلفي باستخدام أساليب طباعة البعد الثالث ويمكن تخصيصها وفقًا لرغبة المستخدم. كانت بعض شركات الهاتف الجوال قد صممت هواتف برايل من قبل، ولكن أونفون تقول أن هاتفهاالجديد هو الأول من نوعه الذي يُطرح في الأسواق. تقوم فكرة الهاتف على أن الشركة تطبع بطريقة برايل على مفاتيح التشغيل الخاصة بالهاتف ليكون النص المكتوب على المفاتيح بارزًا يمكن لمن يقرأون بهذه الطريقة قراءته.
ويتوافر الهاتف الجديد في السوق البريطانية فقط ويُباع مقابل 60 جنيه إسترليني. ووفقًا لمخترع هاتف برايل، توم صاندرلاند، ساعد استخدام طباعة البعد الثالث على خفض تكلفة التصنيع. وأضاف أن "طباعة البعد الثالث توفر طريقة سريعة وقليلة التكلفة لصناعة مفاتيح تشغيل مهيئةً شخصيًا وفقا لرغبة المستخدم."
وصمم هذا الهاتف لتوفير اتصال فوري بين الشخص المكفوف وأصدقاءهم وعائلاتهم. شاشة اللمس , يُذكر أن أونفون كانت قد أصدرت في 2012 ما يعرف بهاتف يعمل بطباعة البعد الثالث بصفة جزئية. وبعد مرور عام واحد، صممت الشركة نسخة من هذا الهاتف للأطفال أطلقت عليها اسم فرستفون، وهو هاتف بحجم بطاقة الائتمان ومزود بمفاتيح قابلة للبرمجة للقيام بالاتصالات الهامة. وتعتبر النسختان هم الأساس الذي انطلق منه أونفون برايل بحجمه الصغير وألوانه المبهجة.
بواسطة ✰✰
☺..... Thanks
+1 تصويت
بواسطة ✰✰✰
هاتف ذكي للمكفوفين / فيديو وصور
http://www.eroshen.com/site/?p=18705
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
بإمكان الأشخاص الذين يعانون من فقدان البصر استخدام تليفون محمول يقوم بقراءة النصوص التي يتم تصويرها بواسطة الجهاز. ويعتبر جهاز نوكيا إن 82 مثالي لخدمة المكفوفين و محدودي النظر .. المصدر : وكالات
والله أعلم .
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1329 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1328 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...