إعلان

8.0k 👁️
بواسطة ✰✰ في أسرة ومجتمع
من أول من مارس التدخين لأول مرة ؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
عرف التبغ لأول مرة في أوروبا عام 1600م . بعد عودة البحارة المرافقين لكريستوفر كولمبوس مكتشف أمريكا , حيث جلبوه معهم كهدايا حصلوا عليها من السكان الأصليين بأمريكا " الهنود الحمر " ثم أنتشر التبغ واشتهر بعد ذلك في أوروبا والعالم . في عام 1609م. بعد أن وصل المستعمر الإنجليزي جون رولف الى فرجينيا، أصبح أول مستوطن يتاجر بالتبغ بشكل تجاري رسمي وتم استخدام التبغ كمقايضة عوضا عن العملة من قبل المستوطنين في فرجينيا لسنوات عدة وفي عام 1760م أنشأ أول مصنع للسجاير في نيويورك .
بواسطة
يعود تاريخ التدخين إلى عام 5000 قبل الميلاد في الأمريكتين في طقوس الهنود الحمر .  smile_04
+1 تصويت
بواسطة
يعود تاريخ التدخين إلى عام 5000 قبل الميلاد في الأمريكتين في الطقوس الشامانية () وكان قد تم اكتشاف التبغ لأول مرة من قبل السكان الأصليين "الهنود الحمر " في أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية . ومع وصول الأوروبيين الى امريكا في القرن السادس عشر الميلادي ، سرعان ما انتشر استهلاك التبغ وتبادله التجاري . وجلب كريستوفر كولومبس بعض أوراق التبغ والبذور معه في عودته إلى أوروبا . وأدى تحديث معدات زراعة وتصنيع التبغ إلى زيادة توافر السجائر في أعقاب حقبة إعادة البناء في الولايات المتحدة. وسرعان ما توسع الإنتاج الضخم نطاق الاستهلاك الى أوروبا. دخل التبغ إلى فرنسا في 1556م. البرتغال في 1558م. وإسبانيا في 1559م. وإنجلترا في 1565م.
0 تصويت
بواسطة
الهنود الحمر بقارة امريكا وقبائل المايا في أمريكا الجنوبية  كانوا استخدوموا تدخين التبغ في طقوسهم الدينية وكانوا يطلقون عليه اسم يتل (YETL) .
بواسطة
أول من مارس التدخين لأول مرة الهنود الحمر.. •☻
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1245 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1245 زائر

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...