إعلان

593 👁️
بواسطة في سفر وسياحة
اين تقع تلال الشكولاته .؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
تقع تلال الشوكولاته في جزيرة بوهول بالفلبين وتعد من المناظر الطبيعية الغريبة التي منحها الله سبحانه وتعالى شكلاً متميزاً للغاية. وقد إعتبرتها المنظمات العالمية واحدة من عجائب الطبيعة, وهذا ما دفع الحكومة الفلبينية إعلانها كنصب وطني وجيولوجي لا يقدر بمال, حتى أصبحت مصدر هام لجذب السياحة في البلاد.
تتكون تلال الشيكولاته من 1268 تل متشابه في الشكل الهرمي, ويغطيها العشب البني في فترات الجفاف وهذا السبب في تسميتها بهذا الاسم, وتتحول إلى اللون الأخضر في فترات هطول الأمطار, وتتراوح إرتفاعاتها ما بين 30 و 50 متر.
بواسطة ✰✰
‏تقع تلال الشوكولاتة في جزيرة بوهول في الفلبين ، وهي تلال مخروطية الشكل ، يتحول لونها إلى اللون البني أو لون الشوكولاتة  في مواسم الجفاف , وتعتبر هذه التلال من أهم الأماكن السياحية في الفلبين ، في عام 1988م. صنفتها الحكومة الفلبينية كواحدة من أهم المعالم الوطنية وأيقونة جيولوجية في الفلبين .
0 تصويت
بواسطة
توجد في الفلبين
0 تصويت
بواسطة منذ
تقع التلال الشوكولاتيه بين بلدات كارمن وباتوان وساقبايان بالفلبين ، اعتبرتها المنظمات العالمية إحدى عجائب العالم الطبيعي . تتألف تلال الشوكولاتة من 1268 تلة تتشابه في شكلها الهرمي ويتراوح ارتفاعها من 30 إلى 50 مترا يغطيها العشب البني في فترة الجفاف، ومن هنا استمدت اسمها ، أما في الفترات الممطرة فيتحول لونها إلى الأخضر. لهذه التلال تشكيل جيولوجي غير عاد، فهي تتكون من الصخر الكلسي المرجاني وتغطيها طبقة من الطين الصلب ، لا ينبت عليه إلا نوع واحد من العشب له رائحة زكية وفريدة من نوعها. وتستوطن هذه التلال حشرات النمل .
إعلان

❔ أسئلة ذات علاقة

2 إجابات 214 👁️
1 إجابة 414 👁️
1 إجابة 465 👁️
2 إجابات 369 👁️
إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1285 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1285 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...