إعلان

519 👁️
بواسطة ✰✰ في رياضة وألعاب
من أفضل لاعب كرة قدم في أوروبا عام2015م ؟

2 إجابة

+2 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --- نال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2015-2016، بعد أن تفوق على الفرنسي انطوان غريزمان والويلزي غاريث بيل، في حين أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي سحبت في نفس حفل تكريم أفضل لاعب في القارة العجوز، عن مواجهات قوية بين الاندية الكبيرة.
وفاز "صاروخ ماديرا" بهذه الجائزة للمرة الثانية، منذ استحداثها عام 2011، بعد أن فاز بها في موسم 2013-2014، حين حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع الريال.
فاز الدون هذا الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي، كما نجح في الفوز بلقب تاريخي مع منتخب بلاده حين حقق لقب كأس أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخ البرتغال.
أما على صعيد قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا، فأسفرت القرعة عن مجموعات صعبة للفرق الكبيرة، إذ ضمت المجموعة الأولى، باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي وبازل السويسري ولودوغوريتس البلغاري، في حين سيلعب في المجموعة الثانية بنفيكا البرتغالي ونابولي الإيطالي ودينامو كييف الاوكراني وبشكتاش التركي.
وأوقعت المجموعة الثالثة برشلونة في مواجهة مانشستر سيتي وبروسيا منشنغلادبخ الألماني وسيلتيك الاستكتلندي، في حين جاء في المجموعة الرابعة بايرن ميونخ الألماني إلى جانب أتلتيكو مدريد الإسباني وبي إس في آيندهوفن الهولندي وروستوف الروسي، في وقت ضمت فيه المجموعة الخامسة سيسكا موسكو الروسي وباير ليفركوزن الألماني وتوتنهام هوتسبرز الإنجليزي وموناكو الفرنسي.
من جانبه، جاء ريال مدريد الإسباني في المجموعة السادسة إلى جانب بروسيا دورتموند الألماني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وليغيا وارسو البولندي، في حين سيلعب ليستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السابعة إلى جانب بروتو البرتغالي وكلوب بروج البلجيكي وكوبنهاغن الدنماركي، في وقت ضمت فيه المجموعة الثامنة يوفنتوس الإيطالي وإشبيلية الإسباني وليون الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي.
0 تصويت
بواسطة
كريستيانو رونالدو ,  لاعب كرة القدم البرتغالي غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم ، ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم .
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1411 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1411 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...