إعلان

1.7k 👁️
بواسطة في فن وفنانين
أين يُقام كل من مهرجان "الأوسكار" ومهرجان " كان"؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
ينظم مهرجان "الأوسكار" سنويا في شهر مارس في مدينة لوس انجلوس ,كالفورنيا . ومهرجان "كان" يقام في مدينة كان جنوب فرنسا كل عام عادة في شهر مايو.
بواسطة
لماذا أطلق على الاوسكار هذا الاسم ؟؟
بواسطة
مهرجان الأوسكار يقام في كاليفورنيا - الولايات المتحدة , ومهرجان كان يقام في مدينة كان جنوب فرنسا . (omvie_03)
بواسطة
صمم تمثال الأوسكار المصمم الأمريكي الآيرلندي أوستن سدريك جيبونز . يذكر إن أمينة مكتبة الأكاديمية والمديرة التنفيذية للصوَر المتحرّكة للفنون والعلوم ،  "مارجريت هيريك" عندما رأت التمثال لآول مرة اعتقدت أن تمثال الجائزة يشبه عمها أوسكار. وذلك في عام 1934م. وكان الكاتب الصحفي سيدني سكولسكي Sidney Skolsky حاضراً أثناء تعليقها فنقله لوسائل الإعلام في عموده في هوليوود.
+1 تصويت
بواسطة ✰✰
جائزة الأوسكار وتسمى ايضا الجائزة الأكاديمية في الفنون السينمائية يعتبر من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة  , والبعض يعتبرها أهم جائزة سينمائية في العالم. الجهة المانحة للجائزة هي أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية التي تعتبر اكاديمية فخرية وليست اكاديمية تعليمية و تاسست في 11 مايو 1927 في كاليفورنيا .. التفاصيل : http://www.eroshen.com/site/?p=32389
0 تصويت
بواسطة
الشخص الذي يحمل الرقم القياسي للحصول على معظم جوائز الأوسكار التي فاز بها هو "والت ديزني"  فاز بـ 22 منها . وجورج كلوني هو الشخص الوحيد الذي تم ترشيحه لجوائز الأوسكار في ست فئات مختلفة . في عام 1938م.  قبل محتال جائزة الأوسكار لأفضل دور مساعد لأليس برادي الذي غاب عن الحفل. وحتى يومنا هذا ، لم يتم استعادة الأوسكار مطلقًا ، كما أن هوية اللص لاتزال غير معروفة.
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1255 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1255 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...