527 👁️
بواسطة في سفر وسياحة
في أي بلد "حديقة وادي كيديبو الوطنية" .؟

2 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
( Kidepo Valley National Park )  حديقة وادي كيديبو الوطنية - أوغندا , تعتبر واحدة من الحدائق الأكثر إثارة في أوغندا. مساحتها 1442 كيلو متر مربع  بها مشاهد غير مسبوقة في أي حديقة أخرى في شرق أفريقيا. تقع في شمال أوغندا بالقرب من الحدود مع جنوب السودان وكينيا، والحديقة توفر المناظر الطبيعية الخلابة والظروف المناخية الملائمة بالإضافة للنباتات المتنوعة ومجموعة متنوعة من أنواع الحيوانات الكثيرة في الحديقة  يوجد الكثير من أنواع الثدييات بما في ذلك 20 نوع من الحيوانات المفترسة مثل ابن آوى والأسود , الضباع , الفهود ,النمس وتوجد بكثرة  الأشجار والحشائش في سهول السافانا التي تختلف كثيرا في بنيتها وتكوينها حيث تنتشر في الغابات الجبلية وبعض المرتفعات .
بواسطة ✰✰
أكبر حديقة حيوانات وطنية هي حديقة تسافو الوطنية في كينيا بأفريقيا . وتتألف من سهول جافة مكشوفة مغطاة بالأعشاب الاستوائية. يأتيها الزائرون من كل أنحاء العالم لمشاهدة الحيوانات البرية المختلفة والطيور وغير ذلك. وهناك لا يمكنك التنقل سيراً على الأقدام خوفاً من الحيوانات المفترسة، بل يمكنك التنقل عبر السيارات الخاصة التابعة للحديقة.
0 تصويت
بواسطة ✰✰
حديقة وادي كيديبو الوطنية ، كيتجوم -  أوغندا .. التي تبلغ مساحتها 1،442 كيلومترًا مربعً.  تتميز الحديقة الوطنية الأكثر عزلة في أوغندا بسافانا وعرة حيث تستوطنها الكثير من الحيوانات البرية مثل :  الحمار الوحشي , الجاموس ، أسود الكونغو ، الضباع المرقطة ، الفهود ، الكلاب البرية ، والزرافات وغيرها . وهناك يرتفع جبل مورونغول الذي يبلغ ارتفاعه 2750 مترًا
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1160 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1160 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...