إعلان

2.3k 👁️
بواسطة ✰✰ في رياضة وألعاب
لماذا تسمى التمارين السويدية بهذا الاسم ..؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة ✰✰
هي اللياقة البدنية ( التمارين السويدية ) عبارة عن  مجموعة تمارين لعضلات الجسم وتمتاز بسهولة التطبيق ولا تحتاج لأجهزة  وهى مفيدة للجسم أكثر من غيرها على المدى البعيد . وسميت بهذا الاسم لأنها عرفت من قبل السويديين حيث انهم اول من مارسها .
+1 تصويت
بواسطة ✰✰
التمارين السويدية (Swedish Exercises) هي نظام للتمرين النشط والسلبي لمختلف عضلات ومفاصل الجسم ابتكر لأول مرة في السويد . وقد تم تسمية التدريبات السويدية بواسطة لاعب كرة القدم السويدي والمدرب نيلز ليدهولم ، الذي ساهم في تحسين لياقة اللاعبين عندما نقل تمارين الرياضيين إلى كرة القدم والرياضات الأخرى.
0 تصويت
بواسطة »
يعتقد أن لاعب كرة القدم السويدي السابق الذي لعب لنادي ميلان الإيطالي أيضاً نيلس ليدهولم من اوائل اللاعبين الذين اهتموا باللياقة البدنية ومارسوا هذه التمارين التي كانت خاصة بلاعبي ألعاب القوى ونقلها للرياضات أخرى . وعنما انتقلت هذه التمارين ذات الطبيعة القوية، بات الناس ينسبونها إلى جنسية صاحبها، فبات اسمها التمارين السويدية. وساهم اعتماد منتخب السويد لكرة القدم هذه التمارين، وظهوره بقدرات بدنية عالية من تثبيت فكرة تسمية التمارين السويدية بهذا الاسم . للمزيد من المعلومات الهامة عن الرياضات المختلفة كل ما عليكم هو متابعة موقع كول كورة من هنا : https://www.coolkora-tv.com/
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1175 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1175 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...