811 👁️
بواسطة في علوم وبيئة
أين تعيش أفعى الكوبرا ..؟

3 إجابة

+2 تصويت
بواسطة ✰✰
 
أفضل إجابة
ثعبان الكوبرا ,  يبلغ طول الكوبرا الهندية المكتملة النمو نحو مترين، وقطرها نحو 15سم. ويتدرج لونها من المائل للاصفرار إلى البني القاتم .المزيد من التفاصيل : https://www.eroshen.com/site/?p=23187
بواسطة ✰✰
هناك أكثر من 40 ألف جنس من الذباب منتشرة في جميع أنحاء العالم. منها الذباب المنزلي العادي المألوف، ومنها أيضاً الذباب الأسود المنتشر في الغابات الشمالية الذي يحتشد في الربيع بأعداد لا حصر لها، وتصل درجة عضته إلى أن تؤدي إلى قتل الإنسان. وللعلم فقط، فإن جناح الذبابة يتحرك في الثانية الواحدة أكثر من 330 مرة.
بواسطة
يعتقد البعض أن الكوبرى تعشق الموسيقى كالحيات و الثعابين الأخرى و لكن العلماء لا يؤمنون بذلك لأن الثعابين صماء لا تسمع .. و الكوبرى لا ترقص على نغمات الموسيقى و لكنها تتنبه فجأة لحركات الناي خوفاً من أن ينقض عليها ليقتلها فتتأهب و تتابع حركاته بحذر شديد.
+1 تصويت
بواسطة
الكوبرا الفلبينية (Naja philippinensis) هي واحدة من أخطر الأفاعي في العالم.  تعتبر الكوبرا الفلبينية قاتلة للبشر. سمها خطير ويمكن أن يؤدي إلى الوفاة في أقل من 30 دقيقة. موطنها الأصلي في الأجزاء الشمالية من الفلبين . وتعيش في العديد من الموائل المختلفة . بما في ذلك الغابات والأدغال والسهول والأراضي العشبية وحتى المناطق المتقدمة.  يمكن العثور على كوبرا فلبينية في كثير من الأحيان بالقرب من الأحواض الأرضية أو الأنهار أو حتى البرك الكبيرة .
0 تصويت
بواسطة ✰✰
الكوبرا تتواجد فقط في جنوب أسيا وفي أفريقيا ، وهي إحدى أكثر أنواع الأفاعي قتلاً بسمها وهي مشتهرة بحركة رأسها التي تشير إلى غضبها كما في الصورة أعلاه. ويبلغ طول الكوبرا 5.5 متراً وتتواجد بكثرة في بلاد مثل الفلبين وماليزيا وجنوب أسيا وميانمار والهند وتايلاند ، وانتشارها في أسيا أكبر بكثير من الانتشار في أفريقيا.

❔ أسئلة ذات علاقة

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1393 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1392 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...