460 👁️
بواسطة ✰✰✰ في كمبيوتر وإنترنت
ما هي المجموعة الإجتماعية ؟ بالمنتدى

1 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
المجموعة الاجتماعية ، هي مجموعة لأعضاء لهم نفس الاهتمام المشترك أو شيء أخر يجمعهم بطريقة اتصال بين الأعضاء بالتبادل بالصور .
بإمكانك الدخول إلى القائمة من خلال 'عضوية المجموعة' في ملفك الشخصي صفحة قائمة المجموعات الاجتماعية تعرض جميع المجموعات التي تم انشائها. وبإمكانك ترتيب المجموعات حسب عدد الأعضاء، الرسائل أو الصور ، إسم المجموعة , عند إنشاء المجموعة أو بتاريخ آخر رسالة أرسلت . بإمكانك استعمال التحكم للبحث عن مجموعة.

كيف أنضم إلى مجموعة؟ للانضمام إلى مجموعة , انقر على عنوان المجموعة ثم انقر على 'ا لانضمام للمجموعات الاجتماعية'. بعد الانضمام إلى المجموعة, اسم المجموعة سيظهر في ملفك الشخصي. يجب أن تكون منتسب في المنتدى ومسجل دخولك لتستطيع الانضمام إلى مجموعة.

هل أستطيع إنشاء مجموعة أجتماعية خاصة بي؟
كعضو منتسب, تستطيع انشاء مجموعة إجتماعية خاصة (تعتمد أن كانت متاحة من قبل الإدارة). اذهب إلى صفحة المجموعات وانقر على 'إنشاء مجموعة جديدة'. أنهي جميع المتطلبات، اسم المجموعة والوصف، ثم اختر نوع المجموعة.

هناك ثلاثة أنواع من المجموعات: عامة - مفتوحة للجميع. مفتوحة لأي عضو للانضمام إليها والرسائل لا تحتاج الى الموافقة قبل نشرها دعوات فقط - تتطلب دعوة للانضمام إليها. الدعوات تكون عن طريق صاحب
المجموعة المراقبين أو الإدارة. الدعوات ترسل عن طريق النقر على 'الانتظار // دعوة أعضاء' في اسفل صفحة المجموعة مراقبة - مفتوحة لأي عضو للانضمام إليها لكن الرسائل تحتاج الى الموافقة قبل نشرها.وهي مراقبة من قبل صاحب المجموعة ومراقبين المنتدى والإدارة .

المصدر : vBulletin
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1429 المتواجدون اليوم
    0 عضو 1429 زائر

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...