588 👁️
بواسطة في أسرة ومجتمع
لماذا يفضل البعض اختيار جلد الغزال للحقائب .؟؟

3 إجابة

0 تصويت
بواسطة ✰✰
* يشتهر جلد الغزال بنعومة الملمس الفائقة، والراحة في الاستخدام.
* يعرف عنه المتانة والقدرة على التحمل، فلا يبلى سريعاً مثل سائر الجلود.
* له القدرة على التوافق مع درجة حرارة الجو، ففي الشتاء، يكون الجلد دافئاً مما يمنحك الدفء والراحة، أما في الصيف، يمتص حرارة الجو ويكون بارداً، مما يمنحك الترطيب والانتعاش أثناء حمل الحقيبة.
* يسهل تنظيف جلد الغزال، يكفي استعمال القليل من بودرة الأطفال لإزالة أي بقعة، ولكن مع ملاحظة ضرورة عدم الفرك، بل وضع قليل من بودرة الأطفال فوق قطعة قماش نظيفة ناعمة، والتنظيف برفق.
قدمت العلامة البريطانية الراقية Aspinal of London مجموعة جديدة من الحقائب المصنعة من جلد الغزال Deer Saffiano ، والتي سريعاً ما أصبحت المفضلة لدى المشاهير. شوهدت بيبا ميدلتون الأخت الصغرى لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، تحمل حقيبة من مجموعة جلد الغزال من Aspinal of London.
بواسطة ✰✰
مشكووووووووور للمعلومة .. ☺
0 تصويت
بواسطة
تمتاز جلود الغزال بأنها ذات درجة مقاومة كبيرة، إضافة إلى المقاومة الميكانيكية المرتفعة وهذا ما يجعلها ذات استخدام واسع في الصناعة.
0 تصويت
بواسطة
تعد الغزلان هي بعض أجمل المخلوقات. وقد تم اصطيادها من قبل الإنسان منذ القدم واستخدامها كغذاء وكذلك كملابس واستخدم أحيانا قرونها كأسلحة أو أدوات . يتم تضمين الغزلان في ما يسمى عائلة الأُيَّل "Cervidae" ومن الحيوانات  تشمل هذه العائلة أنواعًا أخرى مثل الرنة والموز والأيائل . تتكيف الغزلان بشكل جيد مع الكثير من الموائل ، ولكنها تفضل العيش في ما يسمى بمواقع الحافة "edge". عادة ما تكون هذه المناطق مشجرة بما يكفي من الرعي والطعام. الغزلان لديها القدرة على القفز المرتفع جدا وهي أيضا تجيد السباحة بشكل ممتازة .
  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1086 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1085 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.3k إجابات

    6.2k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...