إعلان

387 👁️
بواسطة ✰✰ في علوم وبيئة
ما هو الحيوان الأكثر شهرة في الصين ..؟

3 إجابة

+1 تصويت
بواسطة
 
أفضل إجابة
دب الباندا من الحيوانات النادره والمهددة بالإنقراض , من الثدييات تصنف من آكلات اللحوم وهي كائنات حيه تتغذى أيضا على النباتات وتنتمي لفصيلة الراكون " وتعيش الباندا غالبا في غابات البامبو  وغابات الخيزران في المنحدرات العليا في غرب وجنوب الصين. http://www.eroshen.com/site/?p=4673
0 تصويت
بواسطة ✰✰✰
الحيوان الأكثر شهرة في الصين هو الباندا العملاقة "giant panda. " وللباندا مكانة خاصة في الثقافة الصينية منذ 1000 سنة على الأقل .
0 تصويت
بواسطة
الباندا العملاقة من بين أندر الحيوانات وخجلها في العالم .  وعلى الرغم من أن الباندا العملاقة تسمى "دب" ، فإنها في الواقع أقرب في الأنواع إلى الراكون .  ويعتقد أن الباندا العملاقة قد تم تصنيفها على أنها "آكلة اللحوم". لكنها في الواقع تأكل فقط أوراق وسيقان براعم الخيزران .  الباندا العملاقة تأكل عادة أكثر من عشرين نوعًا مختلفًا من الخيزران ، إلا أنها منخفضة للغاية في التغذية وعليها تناول 20 كيلوجرام يوميًا للحصول على التغذية التي تحتاجها , وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تستغرق مدة قد تصل إلى 16 ساعة في عملية التغذية. والباندا العملاقة مهددة بالانقراض . أحد الأسباب هو أنها تواجه صعوبة في التزاوج وتتزاوجون مرة واحدة كل عام. ولديهما معدل ولادة منخفض وعادة ما تلد صغير واحد فقط.
إعلان

إعلان

  • هنا يمكنك طرح الأسئلة ❔.. أو المشاركة بالإجابات والتعليقات .
  • للاتصال بنا من هنا ..
  • 1116 المتواجدون اليوم
    1 عضو 1115 زائر
    أعضاء مسجلين

    14.9k أسئلة

    25.4k إجابات

    6.3k تعليقات

    1.4k أعضاء

    ...